رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللقانى يكشف أسباب إخفاق منتخب الطائرة فى بطولة إفريقيا

محمد اللقاني
محمد اللقاني

أكد محمد اللقاني، المدير الفني لمنتخب رجال الكرة الطائرة، أن اعتذارات اللاعبين وضعف الإعداد وراء عدم الظهور الجيد لمنتخب الفراعنة في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة.

وكان منتخب الطائرة قد اكتفى ببرونزية بطولة إفريقيا للكرة الطائرة عقب فوزه على المغرب في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث فشل في التأهل للنهائي.

وقال اللقاني، عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد لله كثيرًا علي نعمه وفضله وإحسانه، وما توفيكي إلا بالله العلي العظيم.. شكرًا للجنة المؤقتة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد علي ثقتهم بي وشكرًا للجهاز الفني والإدارى والطبي المشاركين معي في الفترة السابقة في أصعب فترات اللجنة المؤقتة وأيضًا في أصعب الفترات التي من الممكن أن يشارك فيها منتخب مصر في أي بطولة دولية أو قارية بسبب الآتى:  أولًا تم تجميع هذا المنتخب من شهر  ونصف فقط ولعبنا دورة ودية في بولندا، وبعد الرجوع من المعسكر لم يتم تجميع المتتخب لمدة ١٢ يومًا بسبب عدم وضوح الرؤية متي تبدأ البطولة أو مكان البطولة.. وتم تجميع الفريق في معسكر مفتوح لمده أسبوعين لعدم وجود موارد مالية في الاتحاد".

وواصل: بدأنا المعسكر المغلق واعتذر 8 لاعبين مرة واحدة عن المنتخب الأول لأسباب لا داعي لذكرها، وهم القوام الأساسي في المنتخب ولهم خبرات دولية ومحلية وأيضًا المطلوب منك أنك تشارك في البطولة، وفي عدم وجود معسكرات خارجية للأسف، والمطلوب أنك تكسب البطولة في ظل الظروف غير العادية، وفي ظل المتربصين لسقوط المنتخب وما أكثرهم.

وتابع: لأول مرة يشارك 16 فريقًا في البطولة أساتذة التقطيع وهما قاعدين مش حاسين بحاجة ولا بظروف ولا معسكرات ولا اعتذارات، لعلم حضراتكم المنتخب الأول من 2017 ماكسبش بطولة مع احترامي للزملاء اللي كانو متواجدين.. عندما كان هناك مدرب أجنبي بيقبض بالدولار.. والمعسكرات الخارجية مصر خسرت من تونس ومن الكاميرون ومن الجزائر، وحصلت علي المركز الرابع، وتصفيات طوكيو في مصر خسرت في استاد القاهرة أيضا 3/0، لكن في هذه البطولة رغم كل الظروف المحيطة بالفريق من كل الجوانب حصلت مصر علي المركز الثالث، وإن شاء الله نتأهل لبطولة العالم رغم أنف الحاقدين والحاسدين.

واختتم: "لك الله يا مصر من كل متسلق ومتسلط وحاسد ومنافق وكذاب، الحمد لله رب العالمين حمدًا كثيرًا مباركًا فيه".