رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل تعطل قيد القائمة الأولية للزمالك للموسم الجديد

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


شهدت الساعات الماضية، داخل القلعة البيضاء حالة من الجدل الكبير، بسبب وجود أزمات تعطل قيد القائمة الأولية  للزمالك للموسم الجديد، حيث إنه من المفترض تسديد مسئولي الأبيض نحو 40 مليون جنيه حتي يتمكن النادي من قيد القائمة في موعدها.

وعلم "الكابتن" أنه في حالة فشل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، في تسديد المديونيات والغرامات، قبل الموعد المحدد للقائمة الأولية، سيصبح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، الذين ما زالت عقودهم مستمرة، أحرارًا، وكأن النادي استغني عنهم، ويحق لهم الانتقال لأي ناد آخر، وفي نفس الوقت سيكون الفارس الأبيض مطالبا بسداد جميع مستحقاتهم وعقودهم المتبقية.

ووقع اتحاد الكرة المصري غرامات على الزمالك بسبب عدم حضور المديرين الفنيين المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات لمدة موسم، منذ وجود المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور.

وحصل علي فتحي، لاعب الفريق السابق، على حكم نهائي على نادي الزمالك، بالحصول على مليون ونصف المليون، حيث قامت المحامية الخاصة باللاعب بالاتصال بمجلس الزمالك، والتهديد بإبلاغ الاتحاد الإفريقي ومنع النادي من المشاركة في البطولة الإفريقية في حالة عدم دفع المبلغ.

كان الاتحاد الإفريقي قد أصدر قرارا من قبل بأن النادي الذي عليه مديونيات لا تحق له المشاركة إفريقيًا.

كما تم توقيع غرامات مالية كبيرة، مختلفة على اللاعبين، وبسبب حضور جماهير في بعض المباريات.

ويبحث مجلس إدارة الزمالك، الحديث مع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة المصري، من أجل احتواء الأزمة عن طريق دفع 10 ملايين جنيه، وجدولة المبلغ المتبقي، حتي تتمكن الإدارة من إنقاذ الموقف وقيد القائمة الأولية للفريق قبل المواعيد المحدد وحل الأزمة.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم ٢٠ سبتمبر استعدادًا للقاء أسوان.