رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتجاه لتأجيل كأس مصر بطلب من كيروش

 البرتغالي كارلوس
البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد للمنتخب

تتجه النيه داخل اتحاد الكرة لإجراء بعض التعديلات، على مباريات كأس مصر بسبب معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتى ليبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن"، عن أن اللجنة الثلاثية ستوافق على تأجيل أو إجراء تعديلات على مباريات كأس مصر بطلب من البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفنى الجديد للمنتخب.

وواصل المصدر: وارد تقديم مباراة الزمالك وأسوان فى الدور قبل النهائي لكأس مصر المقرر إقامتها يوم 2 أكتوبر وإقامتها فى نهاية شهر سبتمبر مع تأجيل مباراة قبل النهائي الذى ستعلب بين بتروجت وأحد الأندية التى صعدت لدور الـ16 وذلك لأجل غير مسمى.

وتابع المصدر، لأنه وارد إجراء بعض التعديلات على مباراتى دور الـ16 فى كأس مصر بين الأهلي وإنبي وبيراميدز وسموحة اللتين كان مقرر إقامتهما يوم 25 سبتمبر بتقديم يوم وفى هذه الحالة سيتم إجراء تعديل آخر على موعد مباراة السوبر التى تقام بين الأهلى وطلائع الجيش على أن تقام يوم 20 بدلا من 21 أو إقامتها قبل هذا الموعد.

وأتم المصدر، أن كيروش سيعقد جلسة مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية فور وصوله للقاهرة سينتاول الطرفان الحديث عن أولويات المرحلة المقبلة قبل مباراتى ليبيا.