رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف اتفاق الزمالك النهائى مع حمدى النقاز

حمدي النقاز
حمدي النقاز



شهدت الساعات الماضية، الاتفاق بشكل نهائى بين اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، مع حمدي النقاز الظهير الأيمن، على كل الأمور لحل أزمته مع نادي الزمالك.

وعلم "الكابتن" أن مجلس الزمالك، وصل لاتفاق مع النقاز بالحصول على المستحقات القديمة التي تقدر بحوالي  300 ألف دولار، بجانب دفع 175 ألف دولار لنادي الترجي التونسي، قيمة الشرط الجزائي الخاص باللاعب، من أجل عودته لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتنازل عن القضايا التي رفعها ضد النادي.

ورفض مجلس إدارة الزمالك، طلب النقاز بالحصول على 75٪ من قيمة عقده الجديد مع الفارس الأبيض، فيما يعادل 500 ألف دولار  كمقدم تعاقد مع الفريق.

كما اتفق مجلس الزمالك، على تنازله عن 50% من مستحقاته القديمة، والتي تقدر بمليون و200 ألف دولار، ثم يحصل اللاعب على جزء من المبلغ قد يصل إلى النصف، ويوقع بعد ذلك على عقود انضمامه للنادي لصفوف القلعة البيضاء.

كان النقاز، قد فسخ تعاقده مع الزمالك، وانضم إلى فريق سودوفا بالدورى الليتوانى، لكنه لم يشارك سوى فى مباراة واحدة، قبل أن يعود إلى الدورى التونسى عبر بوابة الترجى، ليشارك فى 34 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف أخرى.