رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«هنداوى» يتحدث لـ الكابتن عن المواجهة المرتقبة مع على زين.. ورسالته لجماهير الزمالك

كريم هنداوي
كريم هنداوي

أكد كريم هنداوي حارس مرمى نادي الزمالك لكرة اليد أن مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد أمام النادي الأهلي كانت صعبة خاصة أن كلا الفريقين يمتلكان الكثير من عناصر الخبرة وهما القوام الأساسي لمنتخب مصر.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي لكرة اليد على حساب الأهلي بنتيجة 27/28 ليتأهل لكأس العالم لكرة اليد "سوبر جلوب".

وأضاف هنداوي في تصريحات خاصة  للكابتن عقب التتويج: أشكر جميع اللاعبين الذين قاتلوا وكل الشكر للجماهير البيضاء التي كانت خلفنا، هذا اللقب بداية كبيرة للموسم الجديد ونعدكم بأن نقاتل ونجتهد والنتيجة في النهاية نصيب.

و تابع: أعتقد أن بصمة أوليفر روي المدير الفني الجديد ظهرت وستظهر أكثر في المباريات المقبلة فزنا على فريق كبير وفريق محترم.

وعن سيطرة الزمالك على رتم المباراة أمام الأهلي بعدما كان الأهلي متقدما قال هنداوي: معروف دائما مباريات القمة تكون صعبة وكل فريق يتمسك بالمباراة ويحسمها التوفيق والتركيز، ولاعبو الزمالك كانوا رجالا والحمد لله على الفوز بداية مبشرة سنبني عليها لباقي الموسم عليها ونعد الجمهور بأن هذه هي فقط البداية.

وعن المواجهة المرتقبة مع برشلونة بعد التأهل لبطولة العالم سوبر جلوب قال هنداوي ضاحكا: ستكون مواجهة خاصة مع على زين زميلنا بالمنتخب بالتأكيد ستكون مواجهة قوية خاصة أن الزمالك يملك أهم عناصر المنتخب الوطني سنبذل أقصى ما لدينا لكن بالطبع من الصعب توقع النتيجة.