رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صحيفة تكشف موعد الظهور الأول لـ سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
ريهام أسامة
طباعة
أثار النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، شكوك جماهير الفريق، منذ انضمامه إلى صفوف النادي هذا الصيف.

وانضم راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادمًا من ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده مع الميرنجي، وبعقد يمتد حتى صيف 2023.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فإن جماهير باريس سان جيرمان بدأ صبرها ينفد، وتنتظر الظهور الأول لـ راموس مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن راموس لن يُشارك في مباريات باريس سان جيرمان قبل يوم 22 سبتمبر الجاري؛ نظرًا لعدم رغبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في المجازفة بدفع اللاعب في المباريات، إلا عندما يكون جاهزًا بشكل كامل 100%.

وأفادت الصحيفة، أن بوكيتينو لن يُخاطر بإشراك راموس في مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون، ولكن من الممكن الدفع به أمام ميتز، يوم 22 سبتمبر الجاري، في أول ظهور له بالقميص الباريسي

ولم يشارك المدافع الإسباني، صاحب الـ35 عامًا، في أى مباراة ودية أو رسمية مع باريس سان جيرمان، من أجل استمرار رحلة التعافي من إصابة في عضلة الساق.

كذلك لن يُشارك راموس في مباراة باريس سان جيرمان أمام كليرمون في الدوري الفرنسي، أو كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ads
ads