رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يتراجع عن ضم مدرب عام في جهازه المعاون ويحسم قراره مع الخطيب

موسيماني
موسيماني

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي موعد وصوله إلي القاهرة بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها ومعه الجهاز المعاون.

واتفق المدير الفني مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، علي العودة فجر الثلاثاء إلي القاهرة، من أجل الاستعداد للموسم الجديد 2021-2022، ومباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر، في حال إقامة المسابقة، لاسيما بعد انتهاء فترة الإجازة قبل أن تمتد فترة الراحة للأندية من قبل اتحاد الكرة المصري إلي 21 سبتمبر الجاري.

كما يعود لاعبي الفريق الأول  بالنادي الأهلي إلي التدريبات يوم الأربعاء المقبل بينما يعود اللاعبين الدوليين إلي التدريبات يوم السبت المقبل عقب الانتهاء من المشاركة مع منتخبات بلادهم.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني رفض فكرة إضافة أي عنصر مصري في الجهاز المعاون له بعد رحيل مواطنه كيفين جونسون المدرب العام  لظروف أسرية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني اخطر محمود الخطيب رئيس النادي بتصعيد سامي قمصان خلفا لكيفين وضم مدرب مساعد شاب أو الابقاء علي الجهاز دون أي إضافات اخري.

وأشار المصدر أن موسيماني سوف يحسم مصير المدرب العام خلال اجتماعه القادم مع الخطيب ولجنة  التخطيط عقب عودته من الأجازة التي قضاها في مسقط رأسه.

وكانت لجنة التخطيط رشحت على مدار الفترة الماضية والحالية العديد من الأسماء وذلك من أجل معاونة بيتسو موسمياني وكان من ضمن الأسماء كلا من محمد يوسف وهاني رمزي وعلاء ميهوب وعادل مصطفى وحتى هذه اللحظة لم يمنح موسيماني الضوء الأخضر للتفاوض مع أي من هذه العناصر رغم رؤية اللجنة ضرورة تواجد اسم مصري.