رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجابون في تصفيات المونديال 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

يحل منتخبنا المصري ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجابوني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ملعب "فرانسفيل" في الجابون سيحتضن هذه المواجهة المرتقبة، بين مصر والجابون، والمقرر إقامتها غدًا الأحد الموافق 5 سبتمبر، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

يدخل المنتخب المصري هذه المباراة المرتقبة وصيفًا لهذه المجموعة، بفارق الأهداف عن منتخب ليبيا (المتصدر)، رغم تساوي المنتخبين في عدد النقاط.

قرعة تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أوقعت المنتخب المصري في المجموعة السادسة التي تضم كلا من ليبيا وأنجولا والجابون.

منتخبنا الوطني حصد الثلاث نقاط الأولى في هذه المجموعة بالجولة الأولى، بعدما فاز على أنجولا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "الدفاع الجوي" بالتجمع الخامس.

على الجانب الآخر، المنتخب الليبي أسقط نظيره الجابوني في مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب عليه في الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف.

قائمة منتخب مصر لمباراة الجابون

حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفي فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني (غياب).

خط الهجوم: رمضان صبحي (غياب)، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفي محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجابون:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: باهر المحمدي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف

الوسط: عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح، محمد مجدي أفشة، مصطفى محمد

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر بثلاثي في وسط الملعب أمام نظيره الجابوني وهم طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي، من أجل توزيع تحمل ضغط الهجوم الجابوني على الثلاثي.