رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 أسباب وراء رفض الخطيب خطف صفقة الزمالك المنتظرة وضمها لـ"الأهلى"

الأهلي يرفض خطف صفقة
الأهلي يرفض خطف صفقة الزمالك

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فكرة التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي التونسي والزمالك السابق في صفقة انتقال حر.

 

وجاء قرار الخطيب بعد عرض بعض الوكلاء اللاعب على إدارة الأهلي لخطف النقاز من بين أنياب الزمالك وبيراميدز خاصة بعد فسخ تعاقده مع الترجي بالتراضي.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن وكيل اللاعب عرض الظهير الأيمن على أمير توفيق مدير التعاقدات لتدعيم الجبهة اليمنى في الميركاتو الصيفي الجاري خاصة أنه متواجد حاليا فى القاهرة.

 

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات عرض اللاعب علي إدارة الكرة وتقديم تقرير عن عقده لكن اللجنة بالتشاور مع موسيماني رفضت الصفقة لعدة أسباب، أولها تألق أكرم توفيق في تلك الجبهة، وثانيها وجود محمد هاني، أما السبب الثالث فيتمثل في إمكانية مشاركة عمار حمدي في هذا المركز أيضا والسبب الرابع، فتمثل في الخوف من استخدام اسم الأهلي كورقة ضغط على الزمالك أو بيراميدز للحصول على طلباته المادية وحسم مصيره النهائي وذلك بالإضافة إلى عدم ترحيب المدير الفني بتواجد اللاعب التونسي في صفوف المارد الأحمر.

 

ونجحت إدارة الأهلي حتى الآن في التعاقد مع أكثر من صفقة من العيار الثقيل وجاء على رأس المنضمين حديثا للقلعة الحمراء، الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي ميكسيوني من سيبما التنزاني، حسام حسن من سموحة وكريم فؤاد من نجوم المستقبل، ومحمود مخلوف حارس مرمى الترسانة، فضلا عن عودة الثنائي المعار للاتحاد وسموحة على الترتيب، عمار حمدي وأحمد عبد القادر.