رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رجل أعمال ومكالمة هاتفية تحسم انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك

عبد الله السعيد نجم
عبد الله السعيد نجم بيراميدز على أعتاب الزمالك

ترغب اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، في التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إصرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض للتعاقد مع اللاعب، لدعم صفوف الفريق، لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي الذي انضم لصفوف الدحيل القطري هذا الصيف.

 

تمويل صفقة عبد الله السعيد

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل نادي الزمالك، إن الساعات الأخيرة الماضية شهدت أكثر من عرض من رجال أعمال زملكاويه، على اللجنة المؤقتة، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتمويل صفقة انضمام عبدالله السعيد، إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكان عبدالله السعيد، قد أبلغ مجلس إدارة بيراميدز خلال الأيام الماضية، برغبته القوية، في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، هذا الصيف، وتواصل اللاعب بشكل مباشر مع مسئولي القلعة البيضاء، وأبدى رغبته الشديدة في الانضمام للفارس الأبيض.

 

مكالمة هاتفية بين السعيد ولبيب

كما علم "الكابتن" أن حسين لبيب، انتزع موافقة رسمية من عبد الله السعيد على اللعب في صفوف الزمالك، خلال مكالمة هاتفية بينهما، ومن المنتظر أن ينتهي الأمر بشكل رسمي بعد إنهاء كافة الأمور مع مجلس إدارة بيراميدز.

 

ويتمسك كارتيرون، بضم عبد الله السعيد بشكل كبير، ويعتبر اللاعب الخيار الأول للمدرب في صفقات بيراميدز، من أجل حاجة الفريق إلى لجهوده خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيحدد معالم خطة اللعب بأكثر من محور في وجود اللاعب.

 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة غدا الأحد 5 سبتمبر، استعدادا لخوض نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

 

وكان الزمالك، قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الختامية للدوري الممتاز، في مباراة التتويج بالدوري.