رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ألمانيا وكندا تحصدان الذهب في سباقات المطاردة والاسكراتش ببطولة العالم الدراجات

بطولة العالم للدراجات
بطولة العالم للدراجات

أ

تواصلت منافسات بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار  والتي تستضيفها مصر في الفترة من  1 إلى 5 سبتمبر الجارى، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأسفرت نتائج منافسات الفترة المسائية لليوم الثاني للبطولة عن فوز  المنتخب الالمانى  بمنافسات سباق المطاردة " بيرسوت" .

ونجح المنتخب الإيطالي فى الفوز بالميدالية الفضية خلف نظيره الالمانى ، بينما حل منتخب الدراجات الروسى فى المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية.

كما توج الكندى كارسون باترن،  بالمركز الأول وذهبية منافسات الاسكراتش رجال، وحصل على المركز الثانى والميدالية الفضية السويسرى بسكال تابنير،  وفيما يخص المركز الثالث والبرونزية فتحققت عن طريق الإيطالي لورينزو  يورسيلا.

واحتل عبدالله عفيفى لاعب المنتخب المصري المركز الخامس فى نفس السباق ،  خلف الروسى دانيل فالجونين الذى جاء فى المركز الرابع.

وكان سباق سبرنت بين منتخبي فرنسا وألمانيا للناشئات في بطولة العالم لدراجات المضمار للناشئين قد شهد حادث تصادم خطير وتوقف السباق بعد اصطدام لاعبات المنتخب الألماني فيما بينهم ، وخرج ثلاثي الفريق الألماني مصابات وتم نقلهم للعلاج ولم يستكمل السباق وتم اعتبار فرنسا فائزة لسقوط الفريق الالماني بالكامل 3 لاعبات وخروجهم  للعلاج.

حدث الاصطدام خلال الجولة الثانية من منافسات سباق 400 متر (مطاردة الفرق) عندما سقطت إحدى المتسابقات بمنتخب المانيا مع زميلاتها لترتطم بها متسابقتان ويتوقف السباق على الفور بعد إعلان خسارة ألمانيا السباق.

وعلى الفور تدخل طاقم الإسعاف للكشف على الإصابات، لتأتي إصابات اللاعبتان مارلا سيجموند ويوستينا سيزابالا عبارة كدمات وسحجات لم تستدعي نقلهم إلى المستشفى، بينما أصيبت اللاعبة فابيان جايهريج إصابات خطيرة لتنقل على الفور إلى غرفة الإسعافات ومنها تم نقلها إلى المستشفى لاجراء اشعات وفحوصات ، بينما كانت اللاعبة الوحيدة التي تم تسقط هي فرانزي أريندت