رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتخب إنجلترا يتلقى خبرًا سيئًا بشأن سانشو قبل خوض تصفيات مونديال 2022

سانشو
سانشو


تلقى منتخب إنجلترا خبرًا سيئًا بشأن النجم جادون سانشو، لاعب الفريق، أثناء تواجده في معكسر المنتخب، استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن سانشو تعرّض للإصابة، صباح اليوم الأربعاء، خلال تواجده في معسكر منتخب إنجلترا، استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وأفادت الشبكة العالمية، أن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أكد في تصريحاته الصحفية قبل مواجهة المجر، أن سانشو تعرّض لإصابة طفيفة، في تدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء.

وأشار ساوثجيت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أنه جاري تقييم إصابة سانشو، على أن يخضع للمزيد من الفحوصات للوقوف على طبيعة الإصابة ومدى خطورتها، مُشيرًا إلى أن باقي اللاعبين بخير.

ونوّهت الشبكة العالمية، إلى أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن التفاصيل كاملة لإصابة سانشو، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك مع تأكد غيابه عن مواجهة الغد أمام المجر، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم لعدم إكماله المران.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره المجر على ملعب "بوشكاش أرينا"، في التاسعة إلا ربع مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

يذكر أن سانشو قد انتقل رسميًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، بعقد لمدة 5 مواسم، مع خيار التمديد لعام إضافي حتى عام 2027.