رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كريستيانو رونالدو يتحدث عن السير فيرجسون وعودته لمانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


تحدث النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عودته إلى فريقه السابق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان رونالدو قد نشر بيانًا، أبدى خلاله سعادته بعودته إلى صفوف مانشستر يونايتد، وأهدى ذلك إلى السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق للفريق الإنجليزي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، قائلًا: "كما يعلم الجميع السير أليكس هو السبب الأساسي لوجودي في مانشستر عندما كنت في لشبونة".

وشدد: "بالنسبة لي سير أليكس فيرجسون بمكانة الأب، لقد ساعدني كثيرًا، تعلمت الكثير منه وهو السبب الأساسي لتوقيعي لمانشستر يونايتد".
وأضاف: "لقد كنت في هذا النادي الرائع عندما كان عمري 18 عامًا، أنا سعيد للغاية لأنني عدت إلى منزلي من جديد بعد 12 عامًا".

وتابع: "أنا ممتن للغاية للجميع هنا، ومتحمس لبدأ مباراتي الأولى مع الفريق ومساعدته للعودة إلى منصات التتويج من جديد".

وأكد: "‏العودة إلى مانشستر يونايتد كان أفضل قرار يمكن اتخاذه في مسيرتي الكروية، لقد كان القرار الصحيح برأيي".

وواصل: "أعتقد أنه فصل جديد في مسيرتي، لذلك أريد صناعة التاريخ ومساعدة مانشستر يونايتد لتحقيق نتائج جيدة وألقاب جديدة".

وأتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "‏لقد حظيت بمحادثة مع المدرب أولي جونار سولشاير، لكن سأجري محادثة أخرى معه وجهًا لوجه، لكي أعرف ماذا يتوقع مني".

وأوضح: "لقد لعب مع سولشاير من قبل لمدة عامين أو ثلاثة، لذلك هنالك علاقة جيدة بيننا، لكننا الآن في مواضع مختلفة، أنا اللاعب وهو المدرب، لكن ذلك لا يهم، ما يهم أن علاقتي به عظيمة".

وانتقل رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، بعقد لمدة عامين، مقابل 25 مليون يورو، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.