رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضع خطة لتجديد عقود جميع لاعبيه

الزمالك
الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، التجديد لجميع اللاعبين التي أوشكت عقودهم علي الانتهاء، حتي اللاعبون الذي سيرحلون عن صفوف الفريق عن طريق الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبرغم اقتراب لجنة الزمالك، من إنهاء صفقة عماد نبيل دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن مسئولي القلعة البيضاء أعلنوا أمس الاثنين تجديد عقود محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق.

ووضع مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خطة لتجديد عقود اللاعبين التي أوشكت عقودهم علي الانتهاء، مبكراً من أجل عدم تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي، لضمان الاستقرار داخل الفريق، وأيضا من أجل الاستفادة الماديه، من كل اللاعبين حتي الذين يرحلون عن الفريق علي سبيل الإعارة.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، فكرة رحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق، موضحا أنه عنصر أساسي ومهم في الفريق ولايمكن الاستغناء بأي شكل من الأشكال.

كان المركز الإعلامي لنادي الزمالك، قد أعلن بالأمس، توقيع محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، علي عقود التجديد للزمالك لمدة 3 مواسم مقبلة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر المقبل؛ استعدادا لنصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

كان الزمالك قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام البنك الأهلي في مباراة الجولة الختامية للدوري الممتاز، في مباراة التتويج بالدوري المصري الممتاز.