رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. أمير توفيق ينتظر رد وكيل لاعب منتخب الشباب لحسم انتقاله للأهلى

أمير توفيق
أمير توفيق


ينتظر أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي الرد النهائي لوكيل لاعب منتخب الشباب ووادي دجلة كريم الدبيسي ، بشأن امكانية ضمه لصفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وعلم "الكابتن" أن مدير التعاقدات بالأهلي فتح خطوط الاتصال مع اللاعب منذ ما يقرب من الشهر، إلا أن وكيل اللاعب أكد له أن اللاعب بصدد الاحتراف الأوروبي ويمتلك العديد من العروض، والتي من أبرزها وتشهد محمل الجدية إلى حد كبير من نادي كورتريك البلجيكي.

وطلب وكيل اللاعب من مدير التعاقدات بالأهلي التمهل والانتظار لحين الحصول على الرد النهائي من مسئولي نادي كورتريك البلجيكي، خاصة أن باب القيد هناك يغلق مساء اليوم .

الجدير بالذكر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وأمير توفيق كانا قد عرضا على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأحمر الثنائي  الشاب أحمد شريف وكريم الدبيسي لاعبا وادي دجلة منذ فترة ووافق الجنوب أفريقي عليهما .

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن التعاقد مع 4 صفقات قوية وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد وكذلك اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة.

وكان "موسيماني" المدير الفني للفريق قد  قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.