رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كريستيانو رونالدو عرض نفسه على برشلونة قبل مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


لا تزال التداعيات مستمرة حول صفقة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عودة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من يوفنتوس، مقابل 25 مليون يورو، بعقد لمدة موسمين، هذا الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» نقلًا عن «راديو كتالونيا»، فإن رونالدو عرض خدماته على برشلونة، ولكن إدارة النادي الكتالوني رفضت ضمه.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لم يرَ فائدة من التعاقد مع رونالدو، بجانب تقدمه في العمر (36 عامًا)، بالإضافة إلى الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والتي تسببت في رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة، أنه في حال إتمام الصفقة، كانت ستكون بمثابة ضربة كبيرة وموجهة لجماهير ريال مدريد؛ نظرًا لأنه الهداف التاريخي للنادي الملكي.

ولعب رونالدو في مانشستر يونايتد لمدة 6 سنوات، ثم انتقل إلى ريال مدريد لمدة 9 مواسم، قبل أن يينضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، ومنه قرر العودة إلى مانشستر يونايتد في ولاية ثانية.