رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد المنصف: الأهلي اقترب من التعاقد مع المهدي سليمان.. والسعيد في الزمالك الموسم المقبل

عبد المنصف
عبد المنصف

فجر محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، مفاجأت من العيار الثقيل بشان الوجهة المقبلة لـ"المهدي سليمان" حارس مرمى بيراميدز، وكذلك عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق السماوي.

وكشف عبد المنصف في مداخلة هاتفية في برنامج "اللعبة الحلوة" الُمذاع عبر "أون سبورت إف أم"، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضمه، مؤكدًا أن إدارة التعاقدات في الفريق الأحمر لم تتواصل معه نهائيًا في الفترة الماضية، ومشددًا، أن ما يعلمه هو اقتراب المهدي سليمان من الانتقال للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عبد المنصف:"  جنش هو الاخر لديه عرضين من المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، كنت أتمنى أن يستمر مع الزمالك لفترة أطول، لأنه إضافة قوية للفريق".

وعن موقف عبد الله السعيد، أكد عبد المنصف أنه يمتلك معلومة وليس توقع بأن عبد الله السعيد اقترب بشدة من الانتقال إلى الزمالك، وأتوقع له النجاح جدًا مع الفريق الأبيض.

وواصل: "مستمر في العمل، وأريد أيضًا أن أكسر رقم عصام الحضري، لم يتبقى لي سوى 11 مباراة فقط في الدوري من أجل معادلة رقمه القياسي".

 يذكر أن عصام الحضري خاض 451 مباراة في الدوري، و يتبقى لمحمد عبد المنصف، 11 مباراة فقط لمعادله رقمه، بعدما وصل للمباراة رقم 440 في المسابقة المحلية".

عبد المنصف عاد للتحدث عن مستقبله في الموسم المقبل، مؤكدًا أن تواجده في وادي دجلة في الفترة الماضية، كان بسبب رغبته في البقاء بالقاهرة إلى جانب أسرته، ولكنه قرر التخلي عن هذا الأمر في الموسم المقبل، من أجل مواصلة استمراريته في الملاعب".

واختتم الحارس المخضرم حديثه بتوجيه اللوم على عدم انضمامه لمنتخب مصر،قائلًا:" لم يتم ضمي للمنتخب الوطني وأنا في عز تألقي، هل سيتم ضمي الآن، سأقاتل حتى النهاية من أجل الانضمام لمنتخب بلدي، فعامل السن لن يكون عائق، والدليل انضمام السعيد وعبد الشافي".