رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مهاجم المصرى لجماهير بورسعيد عقب رحيله عن الفريق

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


حرص عمر كمال عبدالواحد، مهاجم المصري، على توديع جماهير الفريق البورسعيدي، بعد الأنباء التي ترددت عن انتقاله للزمالك الفترة المقبلة.

وكتب عمر كمال عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "أتقدم بخالص الشكر والعرفان بالجميل للنادى المصري وجمهوره العظيم على الفترة التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير، وبذلت قصارى جهدي لأظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز".

وأضاف: "يعلم الله أنني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي، ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة، خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث فى الأمور المالية حبًا فى النادي وجمهور بورسعيد صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل وعدم الإفصاح عنها حبًا في هذا الجمهور العظيم وحفاظًا على سمعة و مكانة النادي المصري".

 

وتابع: "بعد تأكدي من تعنت بعض الأشخاص بدون ذكر أسماء ضدي لعرقلة تجديدي للنادي المصري لم يكن أمامي سوى الرحيل، كل الحب والتقدير لكم جمهور بورسعيد العظيم والجهاز الفني والإداري وزملائي وإخوتي مسئولي المهمات، ولا أستطيع إنهاء كلامي دون ذكر شخص عزيز هو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى عليا هو الاخ الأكبر والصديق والوالد كابتن علي ماهر وهو من أهم و أكثر أسباب حزني لعدم استطاعتي اللعب تحت قيادته، ولكن أتمنى من الله أن يحقق النادي المصري أفضل المراكز وبطولة الكونفيدرالية تحت قيادته، شكرًا للنادي المصري، شكرًا جمهور بورسعيد العظيم".



وارتبط اسم عمر كمال بالانتقال إلى الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض ضم اللاعب للفارس الأبيض.


وكان اللاعب قد أعلن في تصريحات إعلامية سابقة، عن أنه قام بالتوقيع للزمالك، الفترة الماضية، لاسيما عقب انتهاء عقده مع المصري نهاية الموسم المنصرم 2020-2021.