رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري يغلق ملف صلاح والنني لهذا السبب!

حسام البدري
حسام البدري

أغلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، ملف الثنائي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف في صفوف ارسنال، بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي بعدم سفر اللاعبين المحترفين إلى بلادهم للمشاركة مع منتخباتهم في ظل الإجراءات الاحترازية التي تفرضها السلطات الإنجليزية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة أنجولا يوم الخميس المقبل في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، على أن يلتقي المنتخب الوطني مع الجابون في الجولة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل.

واعتبر البدري أن غياب الثنائي عن تشكيلة الفراعنة خلال مباراتي أنجولا والجابون أمرا حتميا، تاركا التحرك لمسئولي الجبلاية، في هذا الملف، بسب ضيق الوقت وحاجة الجهاز الفني للتركيز في مباراتي أنجولا والجابون وكيفية إعداد المنتخب لهاتين المباراتين بشكل جيد، حتى يحقق نتائج طيبة تكون بمثابة انطلاقة مميزة للفراعنة في تصفيات المونديال.

ويواصل المنتخب الوطني تدريباته استعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال، حيث اطمأن الجهاز الفني للفراعنة على سلامة اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر حتى الآن من الناحية الطبية، على أن تكون التدريبات فنية مع تخفيف الحمل البدني، في ظل خروج اللاعبين من نهاية موسم طويل، وركز الجهاز الفني على التدريبات الاستشفائية لجميع اللاعبين.