رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمار حمدي يُعلن عودته للأهلي بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري

عمار حمدي
عمار حمدي

أعلن عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار إلى فريق الاتحاد السكندري، انتهاء فترة اعارته مع سيد البلد، لبدء تحد جديد في مسيرته بداية من الموسم المقبل.

ونشر عمار حمدي صورة عبر ستوري "انستجرام" الخاصة به، بقميص فريق الاتحاد وعلق عليها قائلًا:"اليوم انتهت إعارتي مع نادي الاتحاد، أود أن أشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وعلى رئسهم رئيس النادي الحاج مصيلحي والكابتن حسام حسن على دعمهم لي الفترة الماضية، وأتمنى من الله التوفيق لنادي الاتحاد فيما هو قادم".

وارتبط اسم عمار حمدي في الفترة الأخيرة، بالعودة مجددًا إلى النادي الأهلي، واستكمال مسيرته مع المارد الأحمر، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع الاتحاد السكندري وكذلك منتخ مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

عمار حمدي شارك في الموسم المنقضي مع الاتحاد السكندري في 31 مباراة، أحرز هدفًا وحيدًا، وصنع هدفين لزملائه في الفريق، ومع المنتخب الأولمبي شارك في 4 مباريات باولمبياد طوكيو، وسجل هدفًا أمام منتخب إستراليا، في مباراة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفي سياق متصل أعلن النادي الأهلي تعاقده مع 4 لاعبين في الانتقالات الصيفية الجارية، وهم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكسويني لاعب سيمبا التنزاني، حسام حسن من سموحة السكندري، وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل.