رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجزائر تتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة فى كأس العرب للسيدات

الجزائر و فلسطين
الجزائر و فلسطين


 

تتواصل منافسات بطولة كأس العرب للسيدات الثالثة، والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة من 24 أغسطس حتى 6 سبتمبر.

 

وتأهل الجزائر رسميا وخطف بطاقة التأهل الأولى للدور  نصف النهائي على حساب منتخب فلسطين، حيث فاز المنتخب الجزائري بنتيجة 1/4 في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي .

 

ولم يحالف الحظ منتخب فلسطين الذي استهل مشواره في البطولة وينتظر لقاء المنتخب الأردني في آخر مباريات الجوله الثانية يوم 31 الجاري على ملعب الدفاع الجوي.

 

الجزائر  4

فلسطين 1

 

اختارت راضيه فرتول مدربة منتخب الجزائر اللعب بالفريق البديل لإعطاء مساحة من الراحة للاعبات الأساسيات.

 

نجحت لاعبات الجرائر في الاستحواذ على الكرة من بداية المباراة والسيطرة كانت واضحة، إلا أن تمركز لاعبات فلسطين في مواقع الدفاع أفشل هجمات الجزائر، الذي حاولت لاعباته تكوين جمل فنية والدخول من الأطراف إلى أن نجحت رحمة بن عشوش بالاختراق وتسديد كرة استقرت في مرمى حارسة منتخب فلسطين رزان الفرحة لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بهدف.

 

الشوط الثاني كان أفضل لمنتخب فلسطين، الذي حاولت لاعباته التقدم وأخذت لاعبات الهجوم أماكهن وبدأت محاولات التسديد لتسجل لاعبة فلسطين لورين طناس هدف التعادل وما إن عادت الجزائريات لتسلم الكرة مرة أخرى استثمرت رحمة بن عشعوش كرة مرتدة سددتها بنجاح لتسجل هدف التقدم لبلادها  لتزيد الفرص أمام منتخب الجزائر فعاودت مواطنتها نعيمة بوهني التي دخلت في الدقائق الأخيرة وسجلت الهدف الثالث تبعته اللاعبة المميزة رحمة بن عشعوش بالهدف الرابع لفريقها والثالث لها.