رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سكاي سبورتس»: مبابي يفكر في الاستسلام لرغبة باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء القمص الملكي، هذا الصيف، وسط رفض تام من إدارة النادي الفرنسي في التفاوض على بيع مبابي.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مبابي يشعر بأنه محتجزًا في باريس سان جيرمان رغمًا عنه، في ظل رغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد وتحقيق حلمه بارتداء القميص الأبيض.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن موقف ريال مدريد لا يزال واضحًا بشأن الحصول على خدمات مبابي، بينما يصر نادي باريس سان جيرمان على موقفه أيضًا بالتمسك باللاعب، وعدم السماح برحيله عن الفريق.

 

وأكدت الشبكة العالمية، في تقريرها اليوم الأحد، أن مبابي يعتقد أن مسئولي باريس سان جيرمان يسعون لإجباره على البقاء، عكس رغبته بالرحيل لريال مدريد، وبالتالي بدأ يستسلم لفكرة بقاءه حتى نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

 

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" إلى الاتفاق الشفهي بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، والذي يقتضي برحيل اللاعب مقابل 200 مليون يورو، أو على الأقل وصول عرض يساوي ما دفعوه لضمه، وهو 180 مليون يورو.

 

ونوّهت الشبكة العالمية، أن مسئولي باريس سان جيرمان قد أخلوا باتفاقهم مع مبابي، بعدما تقدمت إدارة ريال مدريد بعرض يبلغ قيمته 160 مليون يورو، ومن ثم رفع عرضه إلى 180 مليون يورو، ولكن قوبلت هذه العروض بالرفض التام من إدارة باريس سان جيرمان.

 

وقالت الشبكة العالمية، إنه في حال استمرار الرفض، سيلجأ ريال مدريد إلى الخطة البديلة، وهي الحصول على توقيع مبابي على اتفاقية قبل العقد، في شهر يناير المقبل، حتى يتمكّن من الحصول على خدمات اللاعب في صفقة انتقال حر بالمجان في صيف 2022.

 

ويرفض مبابي العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان، من أجل تجديد عقده مع الفريق، والذي سينتهي في صيف 2022 المقبل.