رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: «زيادة الوزن بغرامة مالية»

الكابتن

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، عدة محازير لفريقه قبل انطلاق الراحة السلبية التي منحها لهم لمدة 7 أيام لالتقاط الأنفاس واستعدادا لبدأ الموسم الجديد.

 

وعلم "الكابتن" أن المدير الفني وجه للاعبيه العديد من النصائح التي يجب اتباعها خلال الراحة للعودة لخوض غمار البطولات وهم في أفضل حال، وقال موسيماني للاعبيه عليكم الاستمتاع بأوقاتكم مع أسركم دون المساس بحالتكم الصحية والبدنية.

وحذر من زيادة الوزن لأى منهم، مشيرا إلى أن اللاعبين جميعا سيخضعون للميزان فور انتهاء فترة الإجازة ومن سيكون مؤشر الميزان له بالزيادة سيطبق عليه غرامة مالية، الراحة وقت قصير وليس لدينا وقت لإعادة تظبيط الأوزان من جديد.

 

كما شدد على ضرورة عدم السهر، حتى لا تتعرض أجسامهم للإجهاد، بل يجب أن يكونوا جميعا على قدر عال من الاستعداد للموسم الجديد.

 

وكان موسيماني قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف في ختام الدوري الممتاز.

 

فيما أكد  الجنوب إفريقي أنه يعلم مدى حزن جماهير النادي لخسارة لقب الدوري الممتاز، لكن الفرصة متاحة للقتال مجددًا من أجل هذه الجماهير والتتويج بالبطولات المقبلة.

 

وقال موسيماني عقب مباراة أسوان: "جماهير الأهلي هي سر الطاقة والقوة، ونقسم لهم أننا سنكون أقوى وأذكى وعند حسن ظنهم في البطولات المقبلة".

 

ووجه موسيماني الشكر إلى جماهير الأهلي، واعتذر لها بسبب خسارة لقب الدوري، مشيرًا إلى أنه سيسافر إلى بلاده لمدة 3 أيام .