رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى: حتى الآن لا نمتلك أخبارًا جيدة بشأن انضمام صلاح والننى إلى منتخب مصر

محمد صلاح والنني
محمد صلاح والنني

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، تمسكه بالأمل، في سماح الحكومية البريطانية، لـكل من محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بالانضمام للفراعنة في تصفيات كأس العالم وتحديدًا مباراتي أنجولا والجابون، المقرر إقامتهما في سبتمبر المقبل.

رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قررت حرمان الدول التي تندرج تحت قائمة القائمة الحمراء، عدم إرسال اللاعبين إلى منتخباتهم في فترة التوقف الدولي القادم، في الدول التي تنتمي إلى القائمة الحمراء داخل المملكة المتحدة، الخاصة بفيروس كورونا، وهو ما ينطبق على مصر.

وقال حسام البدري، في تصرحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "ما زلت أتمسك بأمل أن ينضم لنا صلاح والنني قبل مباراة الجابون، للمشاركة معنا".

وأضاف: "الأمر لن يكون عادلًا بالنسبة لنا ولبعض الفرق التي تقع بلادها ضمن القائمة الحمراء، هذه الفرق ستلعب في كأس العالم، ومن غير العادل أن تشارك بعض الفرق في التصفيات محرومة من أبرز لاعبيها مثل مصر".

وواصل: "خاطبنا الفيفا، وطالبناه بتحقيق مبدأ العدل، وإقناعه بمخاطبة الحكومة البريطانية من أجل تسهيل انضمام اللاعبين لنا، لأن كرة القدم مهمة جدًا للشعوب، وبريطانيا تحديدًا تعرف ذلك".

واختتم: "أنا متأكد أننا يمكننا التوصل إلى حل يُرضي جميع الأطراف، ولكن حتى الآن لا نمتلك أخبارًا جيدة، يمكنهم السماح للاعبين بالمشاركة، واستخدام القواعد وإجراء فحوصات كورونا".