رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. "الكابتن" يكشف سبب عدم وجود شيكابالا داخل أتوبيس لاعبي الزمالك

شيكابالا
شيكابالا

وصل أتوبيس فريق الكرة الخاص بنادي الزمالك إلى ملعب بتروسبورت بدون نجم الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد توج رسميا بلقب الدوري المصري للمرة 13 في تاريخه عقب تغلبه على نظيره الإنتاج الحربي في الجولة 33، بهدفين دون رد، وبلوغه النقطة 79 بفارق 6 نقاط كاملة عن الأهلي الذي اكتفى بالتعادل مع الجونة 3-3 في الجولة ذاتها.

 

وعلم "الكابتن" أن عدم دخول شيكابالا لملعب اللقاء داخل أتوبيس اللاعبين، جاء بسبب نزوله من الحافلة على باب ستاد بترو سبورت الذي يستضيف مباراة اليوم، في حراسة خاصة، وذلك من أجل تمكين زوجته ونجله آدم من الدخول للإستاد لحضور المباراة.

 

وفي السياق ذاته طلبت جماهير الزمالك من شيكابالا، أن يتواصل مع الأمن لكي يسمح بدخولهم ملعب اللقاء والاحتفال مع الفريق، وهو ما حدث، وبالفعل تواصل اللاعب مع الأمن، ولكن الأمن رفض دخول الجماهير.

 

ومن المقرر أن يتسلم الزمالك درع الدوري بعد مباراة اليوم كما سيكون هناك ممر شرفي من نادي البنك الأهلي للاعبي الفريق الأبيض بعد التتويج الرسمي بلقب الدوري.

 

يذكر أن الأهلي يخوض مباراة أمام أسوان في الجولة ذاتها على ملعب الأهلي we السلام، في مباراة تحصيل حاصل للفريقين بعد خسارة المارد الأحمر للقب، وتأكد هبوط أسوان رسميا لدوري القسم الثاني رفقة الإنتاج الحربي ووادي دجلة.