رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عائد لبيته.. تفاصيل عرض مانشستر يونايتد لكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

مازالت تطورات مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي تلقي بظلالها على سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من يوفنتوس صراحة، وودع زملاءه في الفريق اليوم في مقر التدريبات؛ طالع التفاصيل من هنا.


وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب النجم البرتغالي من العودة إلى بيته القديم، مانشستر يونايتد مرة أخرى؛ بعد دخول الأخير في المفاوضات لضمه، بعد يوم من المفاوضات مع مانشستر سيتي.

صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز، قالت إن كريستيانو رونالدو رفض الانتقال لمانشستر سيتي بمجرد أن أخبره خورخي مينديز، وكيل أعماله بمفاوضات مانشستر يونايتد.

وسبق أن لعب كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد 6 سنوات بين عامي 2003، و2009، قبل الانتقال لريال مدريد.

وأعلن ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس في مؤتمر صحفي صباح اليوم أن رونالدو سيرحل عن الفريق، مشيرًا إلى أن هذا قرار اللاعب.

كما كشفت الصحيفة عن أن رونالدو سيخضع للفحص الطبي في مدينة لشبونة البرتغالية، وأنه سيوقع على العقود لمدة عامين.

فيما تحدث فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس، والموثوق في أخبار الانتقالات؛ عن أن كريستيانو رونالدو سيوقع على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد الليلة.

كما أشار موقع جول بنسخته الإيطالية، عن طريق مراسله روميرو أوجيستي إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضً رسميًا لضم رونالدو مقابل 28 مليون يورو، وأن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب تسلم العرض بالفعل وفي طريقهم للموافقة عليه.


كما نشر ريو فيردناند، قائد مانشستر يونايتد السابق، والمحلل بقنوات سكاي سبورتس؛ فيديو عبر حسابه على منصة التدوينات القصيرة، تويتر يظهر فيه يومئ برأسه بإشارة الموافقة، وهو ما قد يعتبر إشارة إلى موافقة رونالدو على الانتقال لمانشستر يونايتد؛ خاصة أن فيردناند كان أحد الأصدقاء المقربين من البرتغالي إبان تواجده في الفريق.