رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: لا فرصة لـ محمد صلاح للسفر لمصر.. وهذه الأسباب

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أنه لا توجد فرصة للسماح لللاعبين بالانضمام لمنتخباتهم واللعب في دول تُوجد في القائمة الحمراء لدى الحكومة البريطانية، شارحًا أسباب ذلك.

وخاطب نادي ليفربول نظيره الاتحاد المصري يخبرهم بعدم السماح لمحمد صلاح بالسفر لمصر للمشاركة في فترة التوقف الدولية المقبلة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام تشيلسي:"ليس هناك فرصة لأن نسمح لللاعبين بالذهاب، لن يكون الأمر رائعًا على الإطلاق بالنسبة لمدرب الفريق عندما يذهب اللاعبون في مهمة دولية، لكننا نسمح لهم بالقيام بذلك ، واللاعبون يريدون ذلك ونحن على ما يرام مع ذلك.. ولكن هذه المرة مختلفة."

وتابع:" القواعد هي إذا عدت ، فيجب عليك الحجر الصحي لمدة 10 أيام ليس في فندق باختيارك، إنما في فندق بجوار المطار ، وليس بالقرب من فندق التدريبات، وتناول الطعام، النوم، و الانتظار."

وأضاف:" لا يمكننا فعل ذلك كنوادي ،سيغيبون عن المباريات ، ثم يخسرون 10 أيام من التدريب ، ويفقدون العضلات. ثم يعودون وعليهم البدء في التدريب مرة أخرى.. هذه هي المشكلة التي لدينا."

واختتم قائلًا:"لم تمنح الحكومة اللاعبين إعفاءً حتى لو تم تطعيمهم بالكامل، الموضوع مُنتهي."

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة تشيلسي، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي.