رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف الكواليس.. سبب مشاجرة أسامة نبيه وحميد أحداد.. عاجل

خناقة في الزمالك
خناقة في الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن السبب وراء الخناقة التي وقعت بين أسامة نبيه المدرب العام للفريق مع حميد أحداد لاعب الزمالك خلال مران اليوم.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بإلغاء المران قبل نهايته بعد المشادة التي وقعت بين نبيه وحميد أحداد في المران.

وأكد المصدر أن سبب المشكلة هي قيام اللاعب برمي الفانلة على الأرض بعد مشادة بينه وبين أوباما زميله بالفريق وهو الأمر الذي أثار غضب أسامة نبيه المدرب العام.

وأوضح المصدر أن نبيه عنف أحداد بسبب رمي الفانلة قبل أن يرد عليه اللاعب بشكل حاد ليتطور الأمر بين الطرفين وحدوث مشادة كلامية ولفظية بينهما.
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء البنك الأهلي، المقرر له في التاسعة مساء غد الجمعة باستاد بتروسبورت في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى : محمد أبو جبل – محمد عواد 
خط الدفاع : محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد - حازم إمام – حمزة المثلوثي 
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا 
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – حميد أحداد – مروان حمدي