رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش والمصرى يبحثان عن مسك الختام فى الدورى

 طلائع الجيش تعادل
طلائع الجيش تعادل في أخر مبارياته مع الإسماعيلي

يخوض فريقا طلائع الجيش والمصري آخر مبارياتهما في بطولة الدوري هذا الموسم عندما يلتقيان في التاسعة مساء اليوم بملعب حرس الحدود بالإسكندرية في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للمسابقة.

المباراة لا تمثل أهمية للفريقين سوى تحقيق فوز يكون بمثابة مسك الختام للدوري، بعدما حقق المصري الهدف وهو التأهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وضمن طلائع الجيش البقاء مبكرًا .

طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني يحتل المركز الثامن برصيد 41 نقطة من 10 انتصارات و11 تعادلًا و12 هزيمة، وسجل 41 هدفًا ودخلت مرماه 37 هدفًا وجمع 7 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على المقاولون، والتعادل مع بيراميدز والأهلي وإنبي والإسماعيلي، والهزيمة أمام سموحة، ويسعى للفوز للمحافظة على المركز الثامن وإنهاء الدوري بشكل جيد.

في المقابل يحتل المصري المركز الخامس برصيد 49 نقطة من 13 انتصارًا وعشرة تعادلات وعشر هزائم، وسجل 44 هدفًا ودخل مرماه 38 هدفًا، وتراجعت نتائجه في الجولات الأخيرة، ونال 5 هزائم في آخر سبع مباريات أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي وسموحة والأهلي وطلائع الجيش، مقابل فوزين على المقاولون وبيراميدز، ويسعى للفوز على الطلائع والوصول للنقطة 52 على أمل إنهاء الموسم في المركز الرابع في حالة خسارة بيراميدز أمام غزل المحلة يوم السبت المقبل.

ويقود على ماهر، المدير الفني للمصري، فريقه من المدرجات بعد إيقافه أربع مباريات بقرار من اتحاد الكرة، بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام إنبي، واعتراضه بشكل غير لائق على مساعدي الحكم، قائلًا بالحرف الواحد: "إيه المساعدين دول جايبينهم منين مفيش كده في الدنيا".

يدير المباراة سعيد حمزة، ويساعده عمرو سعد ومحمد عاطف الزناري ومعهم تامر خميس حكما رابعا ونادر قمر الدولة حكم فيديو ومصطفى الشهدي مساعد حكم فيديو.