رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الجونة يتقدم على الأهلي برأسية محمد نجيب

الكابتن

أنهى فريق الجونة الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز بالتقدم بهدف دون رد.

ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى الجونة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيمن للمرمى إلى وسط الملعب.

جاء هدف التقدم بعد ركلة ركنية أولى للجونة على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد نجيب برأسية مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس علي لطفي في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

تسديدة قوية عن طريق صلاح محسن لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء الجونة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود الغرباوي.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى الجونة، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى بقليل.

تسديدة ضعيفة عن طريق حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة جزاء الجونة وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس محمود الغرباوي.

تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى توقعها الحارس محمودالغرباوي بشكل صحيح ونجح في السيطرة على الكرة.

ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى الجونة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أيمن أشرف بعرضية قوية مرت من جميع اللاعبين داخل منطقة الجزاء وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

تسديدة خطيرة عن طريق عمر السعيد لاعب الجونة من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس علي لطفي.

تسديدة قوية عن طريق أحمد عامر لاعب الجونة من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها علي لطفي ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد نجيب لاعب الجونة نتيجة تدخل عنيف على قدم محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي.