رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"تابع".. موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم موقع " الكابتن "، موعد مباراة الأهلي ضد الجونة الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الجونة، في الدوري المصري على ملعب "خالد بشارة" بالجونة، في تمام التاسعة مساء، اليوم، الثلاثاء.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD


ويدخل المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني، مواجهة الليلة، رافعا شعار لسه الأماني ممكنة من أجل خطف النقاط الثلاث، الدوري مازال في الملعب، عليكم القتال حتى أخر مباراة، هكذا طالب المدرب الجنوب الإفريقي من اللاعبين.


ويتمسك الأهلي، بآماله الضعيفة في الحفاظ على لقب الدوري داخل قلعة الجزيرة، منتظرا حدوث المعجزة وتعثر منافسه اللدود الزمالك، الليلة، أمام الإنتاج الحربي، بقيادة مديره الفني أحمد كشري، سواء بالتعادل أو الهزيمة، ثم الانتظار حتى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري.


في المقابل، يخوض الجونة، المباراة، دون أي ضغوط عليها لاسيما بعدما ضمن الفريق التواجد بين الكبار الموسم المقبل، فلاعبوه يريدون تسويق أنفسهم في الميركاتو الصيفي الجاري.


ويقود المباراة تحكيميا أمين عمر حكما للساحة، ويساعده كلًا من أحمد حسام وهشام الدسوقي، ومحمد فارق حكمًا رابعًا، على أن يكون محمود البنا حكمًا فيديو ومحمود أبو الرجال مساعد حكم فيديو.


جدير بالذكر أن الأهلي يحتل حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، أي بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتربع على القمة بـ76 نقطة.

أما الجونة فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.

قد يهمك أيضا:

اعرف موعد مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة.. عاجل



وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي والجونة، والتي أقيمت على ملعب "السلام وي الأهلي"، يوم 30 أبريل الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجل للأحمر طاهر محمد طاهر الغائب عن مواجهة اليوم بسبب الإيقاف، بينما أدرك التعادل للفريق الساحلي محمد نجيب .