رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحسبا لرفض كارتيرون.. نجم المصرى يرحب بالانضمام للأهلى أو بيراميدز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كشف مصدر مقرب من عمر كمال عبدالواحد، مهاجم المصري الحالي، آخر كواليس انتقال اللاعب للقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب انتهاء عقده مع الفريق البورسعيدي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": عمر كمال يضع الزمالك على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكنه لن يفرض نفسه على الفريق.

وأضاف: إذا كان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون له رأي آخر غير ذلك، هذه وجهة نظري المدير الفني الذي لا بد من احترامها.

وشدد المصدر: اللاعب حاليا يدرس عرض بيراميدز وبعض العروض الأخرى التي أمامه لاختيار الأفضل له، تحسبا لعدم تفعيل الزمالك لعقوده مع المهاجم.

وواصل: عمر كمال استبق الأمور سريعا، كان عليها الانتظار حتى نهاية الموسم لمعرفة رأي المدير الفني للزمالك، لا سيما أن الفريق الأبيض والجميع حاليا في حالة تركيز كامل للتتويج بلقب الدوري.

وأوضح: عقب نهاية الموسم، سيتم تحديد وجهة اللاعب سواء بتفعيل عقوده مع الزمالك أو الانضمام لأي ناد آخر بمصر حتى لو كان الأهلي فاللاعب لن يمانع من الانتقال للأحمر فهو قطب الكرة المصرية الثاني".

وأتم قائلا: فكرة التجديد للمصري ما زالت ضمن حسابات المهاجم، أو الرحيل للاحتراف الخارجي الموسم المقبل.

وكان عمر كمال عبدالواحد، قد صرح في وقت سابق، بأنه وقع على عقود انضمامه للزمالك، في الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الفريق البورسعيدي، لرغبته في الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري مع الأبيض، على الرغم من تلقيه عرضا مغريا من بيراميدز.