رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير: ساوثهامبتون تعادل معنا بخطأ تحكيمي.. وأرغب في استمرار بوجبا مع الفريق

سولشاير
سولشاير

أبدى النرويجي، أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، انزعاجه من تعادل فريقه أمام ساوثهامبتون، بهدف لكل فريق، في المباراة، التي أقيمت منذ قليل على ملعب "سانت ماري" الخاص بساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية بعد المباراة: "للأسف فقدنا تركيزنا بعدما سجل ساوثهامبتون هدف التعادل، في آخر 20 دقيقة لم نكن نشيطين ربما هي مشاكل متعلقة باللياقة البدنية أو ربما شيء آخر ".

وعن الجدل حول صحة هدف ساوثهامبتون في شباك مانشستر يونايتد، قال:" لقد كان خطأ بنسبة 100٪ لكن فريد لم يكن يجب أن يتدلى من ساقه كان يجب أن يكون أقوى ويوقف التسديدة".

وعن أخطاء الحكم في اللقاء:"بعض التدخلات كانت خطأ عندما كنت ألعب! أنت تعرف ما الذي سيفعلونه ركلوا لاعبينا وهناك عدد من الأخطاء التي تركها الحكم، إذا كانت هذه هي الطريقة التي يريدون المضي قدمًا بها فسنحصل على إصابات".

وعن أداء سانشو في أول مشاركة له مع الفريق، أوضح: " جادون سانشو قدم أداءً جيدًا عندما شارك لكننا فقدنا تركيزنا في آخر 20 دقيقة كفريق".

وأكمل:" ما تيتش وبوغبا ومارسيال وليندلوف وماغواير حظوا بفرص كبيرة من الركلات الثابتة. سنواصل العمل وآمل أن يؤتي ذلك ثماره في النهاية وأن نسجل الأهداف ونتوقف عن إستقبالها في شباكنا".

وعن رحيل بوجبا عن الفريق قال:" لقد كان بوغبا جيدًا للغاية. لقد عمل بول بجد خلال الصيف. أنتم الصحفيون لا ترونه في غرفة تبديل الملابس أو في التدريبات، لكنه مصمم حقًا ويظهر عقلية الفائز، أنا معجب به جدًا".

وأضاف:"كما أكرر مرارًا وتكرارًا، بول لاعب رائع، والمحادثات هي بين النادي وممثليه، أنا لا أشارك في هذا، لكنه يعرف إلى أي مدى أريده".

واختتم سولشاير تصريحاته قائلًا:"سانشو وفان دي بيك سيكونان لاعبان مهمان بالنسبة لنا".

مانشستر يونايتد تعادل أمام ساوثهامبتون بهدف لكل فريق، بما رفع نقاط الشياطين الحمر إلى النقطة الرابعة، حيث فازت كتيبة سولشاير في الجولة الأولى على حساب ليدز يونايتد.

على الجانب الآخر، تمكن ساوثهامبتون من حصد النقطة الأولى له في البريميرليج هذا الموسم، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام إيفرتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.