رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب اللاعبين بالتركيز فى مباراة الجونة وانتظار مفاجآت الكرة

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

طالب  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من اللاعبين غلق صفحة مباراة المصري والفوز برباعية مقابل هدفين، والتركيز في مباراة الجونة، والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأكد موسيماني للاعبين ضرورة نسيان نتائج الزمالك وعدم التركيز في أي شيء، سوي تصحيح أوضاع الفريق أمام الجماهير، بتقديم أفضل النتائج حتى نهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

وشدد الجنوب إفريقي على أن مباراة الجونة سوف تشهد بعض التعديلات بعودة محمد شريف وبدر بانون اللذين لم يشاركا في لقاء المصري حتى لا يتعرضا لإصابة جديدة تبعدهما فترة طويلة.

 

وتابع موسيماني أن مباراة الجونة لن تكون سهلة؛ لأن المنافس سيلعب بدون أي ضغوط وفرصة للوقوف على مستوي بعض اللاعبين وإمكانية استمراره أو رحيلهم، ولا بد من القتال حتى النهاية واحترام المنافس بشكل كبير، حتى تحقق المكسب لعل وعسى النهايات مع الكرة تكون جاهزة لتقديم لنا هدية في الجوالات القادمة.

 

وطالب المدير الفني من الجهاز المعاون له تجهيز تقرير شامل عن فريق الجونة وملخص آخر 5 مباريات أمام سموحة وبيراميدز والزمالك والإسماعيلي، ومباراة الفريقين في الدور الأول من أجل الوقوف على مواطن القوة والضعف للمنافس.