رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ ثورة التصحيح داخل جهاز موسيمانى فى الموسم الجديد

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

بدأت توابع خسارة الفريق الأول بالنادي الأهلي لبطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري تلقي بظلالها داخل أروقة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعدما استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي إجراء بعض التعديلات في الجهاز المعاون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خلال الموسم القادم.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة أخطرت موسيماني برحيل المدرب العام كيفين جونسون عن منصبه والانتظار لحين انتهاء الموسم الجاري حتي  تتم معالجة بعض الأمور الفنية التى أظهرت وجود خلل في التعامل بين المدرب العام واللاعبين وقيام سامي قمصان بدور المترجم لتقريب وجهات النظر بين المدرب العام واللاعبين في شرح بعض الجمل التكتيكية خلال المران.

 

وأضاف المصدر أن موسيماني حاول التحفظ على قرار اللجنة، ولكن بعد المشاورات تم الاتفاق على التغيرات في الجهاز المعاون له.

 

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط رشحت بعض الأسماء لتولي منصب المدرب العام وتكون حلقة الوصل بينه وبين اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن الأسماء محصورة بين عماد النحاس وأسامة عرابي وعلاء ميهوب وهاني رمزي وعادل عبدالرحمن.

 

وتابع المصدر أن الجنوب إفريقي أبدي رغبة مبدئية في ضم هاني رمزي للجهاز المعاون في منصب المدرب العام، وتحفظ علي باقي الأسماء، خاصة أنه يعلم السيرة الذاتية لهاني رمزي بشكل جيد بجانب مسيرته الاحترافية في ألمانيا.

 

ومن المقرر أن يتم إعلان الصفقات الجديدة والراحلين بعد انتهاء الدوري وكذلك توجيه الشكر للمدرب العام وحسم بديله، خاصة في ظل المشاورات بين الخطيب ولجنة التخطيط في الفترة الأخيرة بعد خسارة الدوري.