رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: مستمرون في قضيتنا ضد ساسي.. وهناك نقطتين خلاف في المفاوضات مع بن شرقي (فيديو)

الكابتن

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، إن البعض يردد نغمة توجيه الدوري للزمالك، هذا الموسم رغم أن هناك من لاعبي الزمالك من تعرض للإيقاف لـ12 مباراة،  ونحن لاننظر إلى أخطاء الآخرين ولكن علينا أن نتعلم من أخطائنا.

وأضاف حسين لبيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، كارتيرون من أعلى المدربين من حيث الكفاءة ومنظم، لكنه ليس الوحيد صاحب قرار رحيل أو بقاء أى لاعب، وجميع المعارين سيعودون عقب نهاية الموسم ويتم حسم موقفهم قبل الموسم الجديد.

وتابع: محمود جنش انفعل عقب علمه بوجوده بديلا في لقاء سيراميكا، وتمت معاقبته بالاستبعاد من المباراة، والمخطئ سيحاسب ولن نسمح لأى لاعب بالخروج عن الالتزام.

وأشار: إلي إن الجميع يركز حاليا في الدوري وبعده في الكأس ثم فتح ملف تجديد عقد اللاعب أشرف بن شرقي، موضحا إلي إن هناك نقطتين خلاف سيتم حسمها في جلسة تفاوض رسمية، ولم نجلس مع اللاعب بشكل رسمي وسيتم عقد جلسة معه عقب نهاية الدوري.

وأردف:  لكل حدث حديث ومستمرون في قضيتنا ضد فرجاني ساسي ونتناقش مع أتشيموبنج لحل أزمته قبل جلسة الاستماع المحدد لها 10 سبتمبر، ولم نتلقى أى مخاطبات بشأن خصم نقاط من رصيد النادي.

وأختتم: بحسب ما ينص القانون لابد من تسليم الزمالك يوم 25 نوفمبر القادم، وانتخابات الزمالك المقبلة ستقام وفقا للائحة استرشادية وهناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الرياضية لمناقشة ملف الانتخابات وإذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور، سنطبق القانون فعلا.