رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

رئيس الزمالك يرد على أنباء عودة مرتضي منصور.. ويكشف آخر تطورات التجديد لـ«بن شرقي»

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:30 ص
حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك
أحمد كمال
طباعة

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة الزمالك انه تم الاتفاق على الخطوط العريضة بشأن صفقات الموسم الجديد.

وقال لبيب لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: " اتفقت مع كارتيرون على الخطوط العريضة بشأن الصفقات الجديدة العمل الجماعي بين أفراد المنظومة أهم ما يميز المجموعة الحالية داخل النادي".

وشدد: "لاعبو الزمالك اجتهدوا طوال الموسم ونرفض نغمة توجيه الدوري لنا ، البعض يردد نغمة توجيه الدوري للزمالك رغم إيقاف بعض اللاعبين لـ 12 مباراة وآخرين 6 مباريات".

واشار: "سياستنا أن لا نشكو والتركيز فقط في مشوار الفريق، لا ننظر لأخطاء الآخرين ولكن علينا أن نتعلم من أخطائنا، ونثق في كارتيرون فهو من أعلى المدربين من حيث الكفاءة ومدرب منظم".

وأردف:"استعادة حمزة المثلوثي مستواه الفني يؤكد نجاح فترة الإعداد التي خاضها كارتيرون، فالمدرب الفرنسي ليس هو الوحيد صاحب قرار بقاء أو استمرار أي لاعب نتناقش فنيا وإداريا، جميع معاري الزمالك سيعودون للنادي ويتم حسم موقفهم قبل بداية الموسم القادم".

وعن ازمة جنش قال: "الحارس انفعل بعد علمه بوجوده بديلا في لقاء سيراميكا كليوباترا وبعدها قرر كارتيرون استبعاده تنفيذا لمبدأ الثواب والعقاب، لن نسمح لأي لاعب بالخروج عن الإلتزام، ولن نُعلن عن عقوبة جنش في وسائل الإعلام".

وتترك لبيب للحديث عن موقفه من أنباء عودة مرتضي منصور لإدارة نادي الزمالك في سبتمبر المقبل:" حسب ما ينصه القانون لابد من تسليم الزمالك 25 نوفمبر القادم ، هناك جلسة سيتم عقدها مع وزير الشباب والرياضة لمناقشة وضع الانتخابات القادمة والتي سوف تقام وفقا للائحة الاسترشادية".

وعن ترشحه للانتخابات قال: سأعلن عن موقفي من خوض الانتخابات القادمة مع أول يوم لفتح باب الترشح، إذا ما أقرت المحكمة عودة مرتضى منصور سنطبق القانون فورا ، جئنا بتكليف رسمي ويكفينا فخرنا وجودنا في الزمالك".

وعن آخر تطورات تجديد التعاقد مع أشرف بن شرقي قال:"هناك نقطتين خلاف مع أشرف بن شرقي سيتم حسمها في جلسة تفاوض رسمية ، لم نجلس معه وسيتم عقد جلسة معه عقب حسم الدوري".

واختتم: " الآن نتفاوض مع أتشيمبونج لحل أزمته قبل جلسة الاستماع المحدد لها 10 سبتمبر ، ولم نتلقى أي مخاطبات بشأن خصم نقاط من رصيد الزمالك".

 

ads
ads