رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتغلب على بيرنلى بهدفين «فيديو»

هدف ساديو ماني
هدف ساديو ماني

تغلب ليفربول على نظيره بيرنلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ظهر اليوم السبت في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد".

 

نجمنا المصري محمد صلاح شارك في اللقاء بالكامل، لكنه لم يستطع تسجيل أي أهداف وألغي له هدف في شوط اللقاء الأول.

 

ورفع الريدز رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب البريميرليج، بينما ظل بيرنلي في المؤخرة برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية.

 

الشوط الأول

 

وأنقذ ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، فريقه من الهدف الأول في مرماهم مبكرًا في الدقيقة 4 عندما أطاح بالكرة من على خط المرمى.

 

وتصدى البرازيلي أليسون بيكر حارس الريدز لرأسية كريس وود في الدقيقة 14، قبل أن يفتتح التسجيل للريدز البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة 18 برأسية من عرضية متقنة لليوناني تيسميكاس.

 

وفي الدقيقة 21 كانت أولى خطورة صلاح بعدما سددة من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس بيرنلي نيك بوب تصدى لها.

 

وأحرز صلاح هدف فريقه الثاني في الدقيقة 27 بعدما تسلم كرة من إليوت، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية "الفار".

 

وفي الدقيقة 30 عادت خطورة ليفربول بعدما مرر أرنولد كرة رائعة، لساديو ماني الذي وضعها فوق مرمى الخصم.

 

وكاد أليسون أن يكلف فريقه هدفا بعدما خرج من مرماه بالخطأ في الدقيقة 44، ولم يستطع لمس الكرة، لتمر رأسية مهاجم بيرنلي بسلام على مرماه.

 

الشوط الثاني

 

حاول صلاح في الدقيقة 57 مباغتة نيك بوب بعدما خرج الأخير من مرماه، لكن الكرة ذهبت إلى ركلة ركنية.

 

وفي الدقيقة 60 مرتدة رائعة من رجال الريدز وعرضية مميزة أخرى من تسيميكاس إلى صلاح الذي يتسلم كرة على صدره بطريقة رائعة ويسدد ولكن الدفاع يحولها إلى ركنية.

 

وتسلم ماني تمريرة رائعة من أرنولد في الدقيقة 69 داخل منطقة جزاء بيرنلي، ليسددها بقوة ويحرز هدف فريقه الثاني والأول له.

 

وحاول صلاح من جديد سعيًا لإحزار هدفه الأول في اللقاء والثاني له في الدوري بعدما سددة كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 74 مرت بجوار مرمى نيك بوب.