رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

دخل مسئولو القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل ضمه إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم" الكابتن" إن عبد الله السعيد لديه الرغبة في ارتداء قميص نادي الزمالك، ووافق علي الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، مقابل تقاضي  نصف ما يتقاضاه مع بيراميدز، والتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة، بجانب دفع الزمالك مقابل مادي لإنهاء الصفقة.

وينوي مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، وضع بنود تحفيزية وأعلانيه في عقد عبد الله السعيد مع الزمالك، بجانب المقابل المادي الذي بيحصل عليها .

ومن المنتظر إن تشهد الساعات القادمة، إنهاء الصفقة مع مسئولو نادي بيراميدز، من أجل انتقال عبد الله السعيد لصفوف القلعة البيضاء، في صفقة انتقال حر دون الدخول في صفقة تبادلية احتراما لقيمة اللاعب الكبيرة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 33 للدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأبيض على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.