رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام بيرنلى غدًا بالدورى الإنجليزى؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، نظيره بيرنلي غدًا في الواحدة والنصف ظهرًا على ملعب أنفيلد، في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته والدخول في أجواء المنافسة وحصد النقاط من أجل استكمال مسيرته في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، فيما يرغب فريق بيرنلي في تعويض خسارة الجولة الماضية أمام فريق برايتون، وحصد الفوز من أجل رفع الروح المعنوية للاعبيه في بداية الموسم، وتصحيح المسار مبكرًا في مشوار البطولة.

ويرصد «الكابتن» ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة بيرنلي غدًا؟

المنافسة على الهداف

يسعى محمد صلاح لاستغلال أقل الفرص للتسجيل من أجل الدخول مبكرًا في المنافسة على لقب الهداف الذي خسره في الموسم الماضي أمام هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

نادي المئة

يسعى محمد صلاح، لاستمرار التسجيل في مباراة اليوم من أجل الاقتراب خطوة أكثر من دخول نادي المئة هدف لليفربول في الدوري الإنجليزي، إذ يملك حتى الآن 96 هدفًا للريدز في البريميرليج.

مطاردة دروجبا وبول سكولز

يسعى محمد صلاح لمواصلة مطاردة ديديه دروجبا، مهاجم فريق تشيلسي السابق، في صدارة ترتيب الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، والتي يحتلها دروجبا بـ104 أهداف؛ ويملك صلاح حتى الآن 98 هدفًا أي أنه في حاجة إلى 6 أهداف.

كما يطارد محمد صلاح النجم الإنجليزي المعتزل بول سكولز، في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عبر تاريخه، ويسعى للاستمرار في التسجيل من أجل معادلة رقمه المسجل بـ107 أهداف، ليصل إلى المركز السادس والعشرين في ترتيب الهدافين التاريخيين للبطولة.

لاعب الشهر

يطمح محمد صلاح للتألق مع ليفربول في مباراة بيرنلي غدًا، من أجل زيادة حظوظه في تحقيق جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، وافتتاح جوائزه الفردية في الموسم.

وبعد مباراة بيرنلي، سيلتقي ليفربول مع فريق تشيلسي يوم السبت 28 أغسطس الجاري.

الهداف التاريخي

يأمل محمد صلاح في مواصلة تسجيل الأهداف رفقة الريدز من أجل التقدم مركزا آخر في ترتيب هدافين ليفربول التاريخيين؛ إذ يحتل المركز السابع حاليًا برصيد 126 هدفًا، ويفصله 32 هدفًا عن مايكل أوين، صاحب المركز الخامس.