رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمرسون: اللعب لبرشلونة حلم يتحقق

إيمرسون
إيمرسون


عبر البرازيلي إيمرسون، عن سعادته بالعودة مرة أخرى لبرشلونة، بعد الفترة التي قضاها معارًا إلى ريال بيتيس، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه كان يرغب في اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انضم لاحقًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال إيمرسون، في حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "لقد ساعدني زملائي في الفريق كثيرًا منذ اليوم الأول. أنا أتحسن بعد كل تدريب وأتكيف مع أسلوب برشلونة، الذي يختلف قليلاً عن بيتيس. هنا تتحرك الكرة بشكل أسرع قليلاً، لكني أتأقلم جيدًا".

وأضاف: "جيد جدًا. يوجد في برشلونة لاعبون يتمتعون بكفاءة عالية، بالإضافة إلى أنهم أشخاص رائعون. إنهم يجعلونني أشعر وكأنني في المنزل. كل شيء سهل للغاية بالنسبة لي".

وعن اللعب بجوار ميسي، قال إيمرسون: "إنه لأمر مؤسف. أردنا جميعًا أن نلعب مع أفضل لاعب في العالم، مع أفضل لاعب كرة قدم في تاريخ برشلونة. لدينا فريق تنافسي للغاية. الآن حان الوقت لنتحد معًا لتحقيق أهدافنا".

وعن ظهوره الأول مع برشلونة، قال اللاعب البرازيلي: "عندما يكون لديك حلم وتحققه، إنه أمر لا يصدق. يجب أن يتم اختبار هذا الشعور لفهمه. في يوم لقاء كأس جامبر كنت سعيدًا جدًا. أريد مواصلة العمل للعب العديد من المباريات مع هذا القميص".

وأضاف: "كلما سألوني عن مستقبلي، كنت أقول الحقيقة. أحترم بيتيس وعملت لمساعدة النادي، لكنني لم أستطع الكذب. لطالما أردت أن أكون في برشلونة وكان هذا هدفي الأساسي".

وواصل حديثه: "عندما أنهيت إعارتي، أخبروني عن الفرق الأخرى ولم أستمع إلى أي شيء. كان واضحًا لي أنني أريد أن أكون هنا وأنا سعيد جدًا لتحقيق ذلك".