رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن » يكشف كواليس جلسة كارتيرون مع جنش

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك


عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود عبدالرحيم جنش، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل دعمه ومساندته، خلال الفترة المقبل، بسبب هجوم جماهير الفارس الأبيض عليه عقب مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت جماهير القلعة البيضاء، قد طالبت كارتيرون بضرورة عودة محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لحراسة عارين الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة, بعد تكرر خطأ جنش الخطأ الذي أخطأه في مباراة الاتحاد السكندري وكلف الفريق هدفا، ولكن في مباراة الدراويش لم يصفر عن أهداف.

وعلم" الكابتن" إن كارتيرون رفض فكرة استبعاد محمود عبدالرحيم جنش، من المباريات القادمة، وقرر الإبقاء عليه في المباريات المتبقية من بطولة الدوري، باعتباره الحارس رقم واحد في هذه المرحلة، وحرص علي دعمه ومساندته بالعديد من العبارات مشددًا انه سيكون عامل مؤثر من ضمن عوامل الفوز بالدوري.

وطالب كارتيرون من جنش، بالتركيز في المباريات المقبلة، مؤكداً له عن أهمية الفترة المقبلة، وأن جماهير القلعة البيضاء لم تقبل أي شيء سوي الفوز في المباريات المقبلة، وحصد بطولة الدوري.


ويستعد الزمالك للقاء وادي دجلة في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة.