رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كهربا ينتقل للمريخ.. وتريزيجيه إلى سوهاج.. وكفر الشيخ يضم كاستيلو

تدريبات فريق المصري
تدريبات فريق المصري بالسلوم


واصلت أندية دوري القسم الثاني تدعيم صفوفها استعدادًا للموسم الجديد، حيث تعاقد نادي سوهاج مع اثنين من لاعبي النصر هما محمد بدوي الظهير الأيمن  والمهاجم مصطفى يسري " تريزيجيه ".

وواصل  كيما تدعيم صفوفه بضم فتحي عبدالجليل من الدخان وأحمد أبوالعلا من جمهورية شبين وأحمد جمال من بني عبيد.

وقام الفيوم بضم حسام حسن لاعب سمسطا، بينما تعاقد نادي قنا مع أحمد حمدي لاعب المراغة ومحمد عبدالحميد " لوجي " حارس أخميم.

وتعاقد بني سويف مع محمد عبدالستار لاعب الأوليمبي والقناة السابق وعزت جمال من الرجاء..وأبرم الإعلاميين 9 صفقات بضم محمد هشام "كرشة" من البلاستيك وعمر إسماعيل يوسف من إف سي  زد وأحمد إبراهيم مدافع  الألومنيوم وأحمد نصر من المعادي وحسن الحطاب حارس الزرقا ومحمد فوزي من أسمنت أسيوط وشهاب شفيق هداف شبان قنا ومحمود شعلان من بلدية المحلة ومحمد خالد من جمهورية شبين وأحمد تيمور من ديروط.

وقام زد إف سي الذي يقوده إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق بضم أحمد الصعيدي مهاجم النصر وبيدو نصر حارس بورتو السويس وعبدالله نادي من المريخ ومصطفى عبدالوهاب مدافع بنى سويف وحسين البدري من بورتو السويس وعبدالله نادي من المريخ..وقام الزرقا بضم أحمد كشري لاعب دمياط وأحمد ياسر وعمرو على من شبان قنا.. وتعاقد القناة مع بلال زكريا لاعب بني سويف.

 

وأبرم مسئولو المريخ البورسعيدي ثلاث صفقات جديدة بضم محمود أكمل ومحمود عبدالرحمن " ريعو " من السكة وأحمد مجدي " كهربا" من النصر..وتعاقد الاتصالات مع أحمد عطا "شيكو" من سرس الليان ومحمد عبدالناصر "أوشا " لاعب النصر..وقام السكة الحديد بضم عبدالله بيكا لاعب إف سي زد.

في حين تعاقد الداخلية مع أحمد هشام لاعب الترسانة.

بنها العائد للقسم الثاني بعد غياب قام بضم سعيد أحمد لاعب المرج ومحمد عيد من تليفونات بني سويف..بينما قام بورفؤاد بضم أحمد وفائي لاعب فاركو وبلدية المحلة السابق.

 

وأكد الرجاء أنه أكثر الأندية إبرامًا للصفقات الجديدة وقام بضم المهاجم الفلسطيني محمد جمال رحمي وأحمد سعد ناشئ سموحة وعبد الفتاح معدول من فاركو ومحمد أحمد من سيراميكا.. وقام الأوليمبي بضم محمد مرضي حارس المصرية الاتصالات.

وتعاقد دمنهور مع جلال يسري لاعب مالية كفر الزيات ويوسف الكاشوري من مياه الدقهلية.. بينما قام كفر الشيخ بضم محمد فرحات " كاستيلو"  لاعب بترول أسيوط.



أبوقير للأسمدة الذي يقوده أحمد الكاس نجم الزمالك والأوليمبي السابق قام بضم محمد أشرف مهاجم بني سويف..في حين تعاقد

الصيد بالمحلة مع محمد السيد "الدشة" لاعب بلقاس ومحمد بركات من السكة الحديد.. وتعاقد المجد السكندري مع مصطفى ناصر لاعب الداخلية.

ونجح مجلس إدارة المصري بالسلوم برئاسة رمضان ناجي في ضم محمد عبدالقوي مهاجم  سموحة مواليد 1999 وسمير غريب لاعب وسط أبوقير للأسمدة مواليد 2000 وحسام سعيد مدافع كفر الشيخ وسعيد حكيم مدافع دمنهور وحودة ناصر من سبورتنج وأحمد عبدالرحمن مدافع الإسكندرية للبترول.