رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسات مكثفة من كبار الأهلى قبل مواجهة طلائع الجيش

الاهلى
الاهلى


كثف لاعبو الأهلي الكبار محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول  جلساتهم مع باقي اللاعبين لتحفيزهم للفوز بجميع المباريات القادمة تحسبًا لتعثر منافسه نادي الزمالك.

جاء ذلك عقب تناول وجبة الإفطار في فندق الإقامة قبل مواجهة طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد السويس الجديد وذلك في الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2021.

وطلب اللاعبون الكبار من زملائهم ضرورة التمسك بالفرصة وبذل أقصى الجهد خلال المباريات القادمة بداية من اليوم أمام طلائع الجيش ثم المصري والجونة وأخيرًا أسوان.

وأوصى اللاعبون زملاءهم بضرورة القتال حتى آخر لحظة وعدم الاستسلام، خاصة أن الكرة لا تعترف سوى بالنهايات مع آخر صفارة لآخر مباراة.

وكان المارد الأحمر فاز في آخر مبارياته في الدوري على إنبي بهدفين دون رد، وأصبح رصيده 68 نقطة في المركز الثاني وتفصله نقطتان عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويغيب عن الأهلي أحد أهم أوراقه مثل محمد شريف مهاجم الفريق وهداف الدوري  للإصابة بشد في العضلة الخلفية وعمرو السولية رمانة ميزان الوسط للإيقاف لحصوله على 3 إنذارات ووليد سليمان لتجهيزه واستمرار عقوبة  ناصر ماهر الفنية بعد رفضه تعامل المدير الفني معه وعدم الجلوس على دكة البدلاء.