رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يطالب لاعبيه بعدم الاستسلام في المنافسة على الدوري

الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين جميع المباريات المتبقية في الدوري المصري ستكون صعبة على جميع الفرق فقد اقتربنا من نهاية الموسم الذي يشهد صراعًا قويًا على اللقب وكل فريق لديه حافز الانتصارات.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة اللعب بنفس الروح والحماس الذي ظهروا عليه من بداية اللقاء أمام إنبي خاصة أن فريق الطلائع يضم لاعبين مميزين وخسارته الأخيرة برباعية أمام سموحة ستكون لها تأثير إيجابي على اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

وحذر موسيماني المدافعين من السرحان وعدم التركيز أمام تحركات مهاجمي طلائع الجيش وتحديدًا ناصر منسي وعمرو جمال ومرعي وأحمد سمير لأنهم لاعبون يجيدون إحراز الأهداف من أنصاف الفرص.

وشدد الجنوب إفريقي: تركيزنا في الانتصارات بغض النظر عن نتائج الزمالك سيكون عامل ضغط علي المنافس وأننا لم نستسلم بعد في خسارة اللقب وأن الفريق قادر علي القتال حتي النهاية.

من جانبه استقر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الطلائع والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي أكرم توفيق وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي وسط الملعب حمدي فتحي واليوديانج ومحمد أفشة محور ارتكاز وأمامه الثنائي جونيور أجاي وحسين الشحات وفي الهجوم والتر بواليا.