رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يجهز عرضًا مغريًا لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وارتبط اسم مبابي بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات، وموافقة اللاعب على الرحيل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، في تقريرها صباح اليوم الأحد، فإن إدارة ريال مدريد تجهز عرضًا جديدًا للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف.

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، أن عرض ريال مدريد سيكون قيمته 150 مليون يورو، مقابل، الحصول على خدمات مبابي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وأكدت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد تريد حسم صفقة مبابي خلال الأيام المقبلة، قبل غلق أبواب سوق الانتقالات الصيفية، واستغلال أزمة اللاعب مع إدارة باريس سان جيرمان ورغبته في الرحيل.

 

بجانب انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، وتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد أبدى استعداده لتقديم عرض يبلغ قيمته 122 مليون يورو في الوقت الحالي، من أجل الحصول على خدمات مبابي، وقد يزيد العرض إلى 150 مليون يورو في حالة واحدة فقط، وهي بيع مارتن أوديجارد، لاعب وسط الفريق، إلى أرسنال، مقابل 50 مليون يورو.

 

في المقابل، لم ترد إدارة باريس سان جيرمان على عرض ريال مدريد المالي، لاسيما وأن مبابي يُعد أحد الركائز الأساسية للفريق، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

 

يذكر أن مبابي قاد هجوم باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز فريق بي إس جي بنتيجة 4-2.