رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. محترف مصرى ينتقل إلى لوجانو السويسرى قادمًا من أودينيزى الإيطالى

من إعلان لوجانو التعاقد
من إعلان لوجانو التعاقد مع ريتشارد باشا

أعلن نادي لوجانو السويسري التعاقد مع محترفنا المصري ريتشارد باشا، لخوض تحد جديد، بداية من الموسم المقبل، قادمًا من نادي أودينيزي الإيطالي.

صاحب الـ19 عامًا، انتقل إلى لوجانو السويسري بعقد نهائي، لمدة موسمين، بحثًا عن المشاركة مع دوري الدرجة الأولى في سويسرا.

وقال ريتشارد باشا في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "قررت الخروج من أودينيزي، بحثًا عن تحد جديد ومن أجل المشاركة مع الفريق الأول".

وأضاف:" أحلم بتمثيل منتخب مصر الأول، لذلك وافقت على الانتقال إلى نادي لوجانو السويسري، فهو أنهى دوري الموسم الماضي خامسًا في جدول الترتيب".

وأكمل: "أسال الله التوفيق في هذه الخطوة، وأحلم بتمثيل منتخب مصر الأول قريبًا".

ريتشارد باشا مصري حاصل على الجنسية الإيطالية، حيث يجيد "ريتشارد باشا" اللعب في مركز المهاجم الصريح لما يتمتع به اللاعب من قوة بدنية وتكوين جسماني ملائم لواجبات مركز المهاجم الصريح، والقدرة على التسجيل أهدافًا بالرأس.

صاحب الـ19 عامًا ولد في مدينة فيرونا الإيطالية 7 مارس 2002، من أب مصري وأم إيطالية، والتحق في بداية ممارسته كرة القدم بأكاديمية نادي ميلان الإيطالي رفقة أخيه الأصغر "صلاح"، ومنها إلى أكاديمية يوفنتوس التي تواجدوا بها لمدة سنتين كاملتين، قبل أن تعود بهم ظروف عمل والدهما إلى جنوب سيناء ليلتحق بنادي شرم الشيخ الرياضي، ومنه إلى قطاع ناشئى النادي الأهلي، ومن ثم الخروج إلى إيطاليا مرة أخرى والمشاركة مع أودينيزي الإيطالي حتى الآن.