رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يتوسط لدى كارتيرون لإنهاء أزمة هذا الثنائى

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

شهدت الساعات الماضية عقد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع الثنائي عبدالله جمعة، أحمد فتوح لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل احتواء أزمتهم مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وعلم "الكابتن" أن شيكابالا تحدث مع عبدالله جمعة وفتوح خلال الساعات الماضية، من أجل إنهاء الخلاف واحتواء الأزمة بينهم وبين كارتيرون، من أجل فرض حالة من الهدوء والاستقرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، من أجل التركيز في الخمس مباريات القادمه لحصد بطولة الدوري المصري الممتاز.

وطالب شيكابالا الثنائي بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم الالتفات لأي أزمات في الوقت الحالي، والمحافظة علي تماسك الفريق والتركيز فقط في حصد بطولة الدوري، لإسعاد ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

ووعد شيكابالا عبدالله جمعة بإنهاء أزمته مع كارتيرون ومجلس إدارة الزمالك، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا له علي بقائه في صفوف الفريق وعدم رحيله.

ومن المنتظر أن يعقد شيكابالا جلسة مع كارتيرون خلال الساعات المقبلة، من أجل احتواء غضبه مما حدث من فتوح قبل مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، وأيضًا من أجل الحديث عن ملف التجديد لعبدالله جمعة وإزالة الخلاف بينهم.

وكان كارتيرون قد اتخذ قرارًا بإيقاف أحمد أبوالفتوح لاعب الفريق لحين التحقيق معه، بعدما  ترك المعسكر دون إذن بعد مباراة غزل المحلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون السفر إلى الإسماعيلية يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الإسماعيلي بـ24 ساعة.


ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.