رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يواجه أزمة جديدة مع الزمالك بسبب كأس مصر

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

تسعى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، لاقناع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، بإقامة مباراتي الأهلى وإنبى فى دور الـ 16 لكأس مصر، وبيراميدز مع سموحة فى دور الثمانية يوم 29 أغسطس الجارى.

وعلم "الكابتن"، أن السبب الأول، وراء مساعى اتحاد الكرة تأتي لسببين، الأول هو عدم توجيه الاتهامات للجنة الثلاثية بمجاملة الأهلى وإنبى وبيراميدز وسموحة، بالاستفادة من الصفقات الجديدة فى هذه الأدوار بعد أن قرر اتحاد الكرة فتح باب القيد للموسم الجديد يوم 30 أغسطس، وبالتالى لن يستطيع اتحاد الكرة منع الصفقات الجديدة من المشاركة مع الأندية التى تعاقدوا معها وهو ما يخلق أزمة جديدة مع الزمالك الذى وصل للدور قبل النهائي لكأس مصر ولم يستفد باللعب بالصفقات الجديدة فى الأدوار الماضية للبطولة.

ويطمح اتحاد الكرة لإقامة المباراتين قبل فتح باب القيد حتى يخلق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية. 

والسبب الثانى أن اتحاد الكرة يرغب إقامة باقى مباريات كاس مصر فى الفترة ما بين 9 و 15 سبتمبر المقبل حال الانتهاء من مباراتى الأهلى وانبى وبيراميدز وسموحة.  

ويتعارض موعد إقامة المباراتين مع موعد انطلاق معسكر المنتخب الذى يبدأ يوم 29من الشهر الجاري؛ استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر ولذلك سيعقد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية جلسة مع البدرى لمعرفة رأيه فى إقامة المباراتين