رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد قناة اون تايم سبورت 3 الناقلة لمبارة ليفربول وأوساسونا الودية

ليفربول وأتلتيك بيلباو
ليفربول وأتلتيك بيلباو

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض آخر مبارياته الودية، بمواجهة أوساسونا الإسباني، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021/2022،

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022، يوم السبت الموافق 14 أغسطس المقبل، حيث يستهل الريدز مشواره في البريميرليج، بمواجهة نظيره ويست بروميتش ألبيون.

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره ويست بروميتش ألبيون على ملعب أنفيلد في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وكان قد أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن اللاعبين الذين شاركوا مع الريدز في مباراة أتلتيك بيلباو الودية التي أقيمت أمس، لن يشاركوا في مباراة ويست بروميتش اليوم، وهو ما يُعنى عدم الدفع بـ"محمد صلاح" في هذه المباراة.

ومن المقرر أن تُذاع هذه المباراة الودية المرتقبة، بين ليفربول الإنجليزي، وأوساسونا الإسباني، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، على قناة أون تايم سبورتس 3، في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

تردد قناة أون تايم سبورتس 3 الناقلة لمباراة ليفربول وأوساسونا


القمر الصناعي:   نايل سات

التردد:           12303

الاستقطاب:        أفقي

الترميز:            27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

وكان قد تعادل ليفربول في آخر مبارياته الودية أمام أتلتيك بيلباو في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب أنفيلد، بهدف لكل فريق، وسجل هدف الريدز، لاعبه البرتغالي دييجو جوتا.

وشارك محمد صلاح وساديو ماني أساسيان في تشكيل المدرب الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، بما يُعني عدم مشاركتهم في مباراة اليوم أمام أوساسونا، وفقًا لتصريحات كلوب.


 تشكيل ليفربول لمواجهة أوساسونا


حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: كوناتي، تسيميكاس، جوميز، ويليامز.

خط الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جونز.

خط الهجوم: فيرمينو، شاكيري، مينامينو.